الشريط الإخباري

وزير الداخلية: تطبيق القانون على الجميع ولا غطاء لأي كان

حماة-سانا

شدد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية خلال لقائه ضباط محافظة حماة على تطبيق توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد للحكومة في تطبيق القانون على جميع المخالفين دون أي استثناء وتعزيز هيبة القانون وسيادته على الجميع لما فيه من حفاظ على كرامة الوطن والمواطن وعدم التساهل في ذلك مطلقاً.

وأكد الوزير الشعار على أن مشروع الإصلاح الإداري هو بدء لمرحلة إعادة الإعمار بجوانبها الإدارية والاقتصادية والبنى التحتية وأنه رسالة لكل المتآمرين على سورية بأنها انتصرت وهي تبدأ التحضير لمرحلة ما بعد الحرب الإرهابية عليها.

وطالب وزير الداخلية ضباط الشرطة بتنفيذ توجيهات الرئيس الأسد وقال “إنها البوصلة لعملنا في وزارة الداخلية ونستمد دائما من سيادته العزيمة والإصرار والحزم في تطبيق القانون والحفاظ على هيبة الدولة استقرارها”.

ولفت وزير الداخلية إلى أنه “كانت هناك بعض الصعوبات في التنفيذ خلال الفترة الماضية من قبل بعض الذين يتذرعون بظروف الأزمة لكن الآن الصورة أصبحت واضحة تماما للجميع فلا مناص من تطبيق القانون على الجميع ولا غطاء لأي كان”.

وأضاف الوزير الشعار “عملا بتوجيهات السيد الرئيس لم ولن نسمح أو نتساهل في قمع أي مخالفة أو مظهر مسيء بحق الوطن والمواطن كائناً من كان من يرتكب هذه المخالفات فالقانون وجد ليطبق على الجميع وسنسخر كل إمكاناتنا وجهودنا لتنفيذه وبحزم”.

وشدد الوزير الشعار على الالتزام باحترام القانون حفاظا على كرامة المواطن من قبل الدولة وعلى كرامة الدولة من قبل المواطن وهذا يعزز الطمأنينة في نفوس المواطنين وبالتالي يعزز من صمودهم في مواجهة الإرهاب والإرهابيين وكل ما يحاك للوطن من مؤامرات وتحديات.

حضر اللقاء وزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية الدكتور علي حيدر ومحافظ حماة الدكتور محمد الحزوري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزير الداخلية يبحث مع القائم بأعمال سفارة الإمارات بدمشق علاقات التعاون المشتركة

دمشق-سانا بحث وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون مع القائم بأعمال سفارة الإمارات العربية