الشريط الإخباري

بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية… احتفالات لقيادتي الشرطة في حلب والحسكة

حلب-الحسكة-سانا

بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لحرب تشرين التحريرية أقامت قيادتا شرطة محافظتي حلب والحسكة احتفالات ألقيت خلالها كلمات أشارت إلى أهمية انتصارات تشرين التحرير التي حققت الإنجازات العظيمة بتحرير الأرض وكسر شوكة العدو الصهيوني.

وبين اللواء عصام الشلي قائد شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا أن “حرب تشرين التحريرية سجلت رقما مهما في التاريخ بتحقيق الجيش العربي السوري الانتصار على العدو الصهيوني وتحطيم أسطورة الجيش الذي لا يقهر وشكلت نقطة انطلاق لانتصارات متتالية حتى يومنا هذا” لافتا إلى أن “حرب تشرين هي مصدر فخار لنا جميعا جيشا وشعبا ولكل عربي على امتداد الوطن”.

وأشارت الكلمات التي ألقيت في الاحتفال إلى أهمية حرب تشرين التحريرية التي حققت الإنجازات العظيمة وقدمت نموذجا للتضامن العربي.

وعبر عدد من ضباط وصف ضباط وعناصر قيادة شرطة محافظة حلب لـ سانا عن فخرهم واعتزازهم بحرب تشرين التحريرية التي حققت الإنجازات الكبرى وأهمها تحرير الأرض وإلحاق الهزيمة بالعدو الإسرائيلي المحتل وأثبتت قوة وقدرة الجندي العربي السوري على التعامل مع مختلف أنواع الأسلحة واستخدامها لهزيمة العدو وبذل دمائه رخيصة فداء لتراب الوطن.

وفي الحسكة واحتفالا بهذه المناسبة أيضا كرمت قيادة شرطة محافظة الحسكة كوكبة من أسر شهداء ومصابي قوى الأمن الداخلي تقديرا لتضحيات وبطولات أبنائهم وصمودهم في مواجهة المجموعات الإرهابية.

وأشار قائد شرطة الحسكة اللواء محمد حكمت ابراهيم في كلمته خلال التكريم إلى أن حرب تشرين التحريرية “كانت ومازالت صفحة مشرقة في التاريخ الحديث أكدت قدرة جيشنا البطل على تحطيم غطرسة العدو وتحقيق النصر”.

وأضاف إن “ذكرى تشرين تحتم علينا كرجال قوى الأمن الداخلي أن نجعل من تضحيات قوى الأمن الداخلي خلال حرب تشرين التحريرية نبراسا نهتدي به في كل الأوقات وأن نبقى بكامل جهوزيتنا وعزيمتنا لتنفيذ مهامنا الوطنية وأن نكون مستعدين لتقديم الغالي والنفيس في سبيل صون حرية وكرامة مواطنينا أمام كل ما يتعرض له وطننا وتطهيره من الإرهاب”.

حضر الحفل قائد العمليات العسكرية في المحافظة وأمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من ضباط الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي.

حلب

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وفاة شاب وإصابة آخر جراء سقوط سقف خشبي لمنزل مهجور في حلب

حلب-سانا توفي شاب، وأصيب آخر بجروح اليوم جراء سقوط سقف خشبي لمنزل مهجور عليهما في …