عاملون في القطاع السياحي: صوتنا في انتخابات مجلس الشعب لمن يدعم الاستثمار ويطور المؤسسات السياحية

دمشق-سانا

أكد عدد من العاملين في القطاع السياحي أهمية المشاركة بانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع المقررة في الـ 15 من الشهر الجاري، لأنها واجب وطني وعلى جميع من يحق له الانتخاب التصويت لمن يرونه مناسباً لتمثيلهم بالمجلس.

رئيس اتحاد غرف السياحة السورية المهندس طلال خضير أكد أنه سيشارك بالانتخابات، وسينتخب من لديه برنامج انتخابي جيد ورؤية مستقبلية لتطوير مختلف القطاعات، وخاصة القطاع السياحي وللمساهمة بإعادة الإعمار، لافتاً إلى أن المطلوب من أعضاء مجلس الشعب في المرحلة القادمة مواصلة مناقشة وتعديل القوانين الخاصة بعمل اتحاد غرف السياحة، مؤكداً أهمية وجود ممثلين عن هذا القطاع بالمجلس.

وبدورها لفتت عضو مجلس غرفة سياحة المنطقة الوسطى ايفون زمار إلى أنه من الأهمية التركيز على دور الشباب في مجلس الشعب، مشيرة إلى أن المطلوب من الذين سيفوزون بعضوية المجلس تطوير القوانين الناظمة للعمل السياحي وغيره أيضاً من الأعمال والمجالات الأخرى لأن السياحة قطاع يرتبط بمختلف القطاعات الأخرى لتشجيع الاستثمار به ومن الأهمية وجود تشريعات تواكب تطور هذا القطاع على مستوى العالم.

ومن جهته المهندس فايز منصور مدير عام الشركة السورية للنقل والسياحة بين أن المشاركة بانتخابات مجلس الشعب واجب على كل مواطن ليؤدي دوره الديمقراطي وانتخاب المرشحين الأكثر كفاءة وقدرة على تحقيق مصالح الشعب ومعالجة مطالبه.

أمين سر اتحاد غرف السياحة السورية يوسف مويشة أكد أهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري لكل مواطن باعتباره حقاً وواجباً في آن واحد من أجل بناء وطننا ومؤسساته، لافتاً إلى ضرورة اختيار المرشح القادر على تمثيل الشعب ونقل ومعالجة هموم المواطن تحت قبة المجلس لكونه صلة الوصل بين المواطن والمؤسسات الحكومية.

أمجد الصباغ وسكينة محمد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

إعادة انتخابات مجلس الشعب اليوم في مركزين باللاذقية وحماة لوجود بعض التجاوزات

اللاذقية–حماة-سانا أعلن رئيس اللجنة القضائية الفرعية لانتخابات مجلس الشعب في اللاذقية