الشريط الإخباري

مناقشة آليات تفعيل العمل وإنجاز البنى التحتية في المنطقة الصناعية بمنطقة الحلس بريف محافظة القنيطرة

القنيطرة-سانا

ناقشت لجنة إدارة المنطقة الصناعية في منطقة الحلس بالريف الشرقي لمحافظة القنيطرة آليات تفعيل العمل والبدء بأعمال الرفع الطبوغرافي وإعداد الدراسات لإنجاز البنى التحتية فيها.

وأوضح محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال اجتماع اللجنة اليوم في مبنى المحافظة ضرورة الإسراع بالعمل وتفعيل دور أعضاء اللجنة بالتواصل مع أصحاب الفعاليات الاقتصادية والاستثمارية لجذبهم للاستثمار في المنطقة الصناعية مبينا أن المنطقة تسهم في إغناء الموارد الاقتصادية للمحافظة وتوفر فرص عمل لأبناء القنيطرة نظرا لافتقار المحافظة إلى المنشآت الاقتصادية والصناعية.

واقترح رئيس اللجنة المهندس نديم حسون تكليف الشركة العامة للدراسات إعداد الرفع الطبوغرافي للمنطقة وانجاز المخططات التنظيمية للبنى التحتية من مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والطرقات.

واوضح مدير المنطقة الصناعية في الحلس المهندس حسين طنيفر أن مساحة المنطقة نحو 250 دونما وسيتم البدء بإنجاز البنى التحتية للمشاريع الصناعية التي تتناسب مع طبيعة المحافظة وخاصة في الصناعات الغذائية والأدوية الزراعية.

بدوره بين رئيس بلدية خان أرنبة أسامة زيتون أن توقف استكمال الأعمال في البنى التحتية بالمنطقة الحرفية في بلدة خان أرنبة يعود إلى الظروف الراهنة في المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency